آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

هواوي تطلق هاتف P smart الذكي المزود بمزايا التصوير المخصص فائقة التطور

أعلنت هواوي عن طرح هاتف (HUAWEI P Smart) الجديد كلياً والمزود بميزة شاشة العرض الكاملة، إلى جانب مجموعة من المزايا الاستثنائية التي تواكب الاستخدامات اليومية للعملاء. ويشكل هاتف امتداداً للابتكار الذي تنتهجه الشركة في تصميم سلسلة هواتف ’هواوي بي‘ والتي تجمع بين البساطة والأناقة في الشكل، وذلك من خلال هيكله المعدني الرقيق ونعومة واجهته الخفية التي تتكامل على النحو الأمثل مع عناصره الجمالية المذهلة. ويتوفر هذا الهاتف الذكي الفاخر بوظائف التصوير المخصصة للشراء حصرياً بألوان الأسود والأزرق والذهبي في المتاجر

وتتيح ميزة شاشة العرض الكاملة في هاتف هواوي HUAWEI P Smart تجربة مشاهدة غامرة للمستخدم، في حين توفر المزايا المحسّنة للكاميرا ميزة تأثيرات البوكيه المتطورة، إلى جانب وظائف تصوير فريدة من نوعها مثل وظيفتي ’تحسين صفاء الوجوه‘ و’التقاط الصورة بالإيماء‘. كما يقدّم الهاتف الذكي أربع وظائف استشعار ذكية وهي التعرّف إلى الوجوه، التعرّف إلى جنس الأشخاص الظاهرين في الصور، و10 مستويات لتحسين مظهر البشرة، والالتقاط التلقائي للصور والتي تتيح بمجموعها للمستخدم إمكانية تسجيل اللحظات التي لا تنسى وصور سيلفي خالية من الأخطاء.

ويخفي هاتف HUAWEI P Smart بمهارة عالية 3 هوائيات ضمن الأجزاء العلوية والسفلية لهيكله المعدني بغية تجنّب تأثير التصميم الثلاثي الأجزاء على جماليات الهيكل الخارجي، وبما يضمن توفير تجارب اتصال سلسة ومريحة. علاوة على ذلك، يمتاز هاتف P smart بسهولة الحمل والاستخدام في راحة اليد بفضل تصميمه الهندسي المذهل وهيكله الجميل والمزود بطبقة حماية زجاجية للشاشة المنحنية بأبعاد 2.5. كما تم تزويد الهاتف بميزة تقسيم الشاشة بلمسة واحدة الفريدة من نوعها، والتي تدعم إمكانية تشغيل تطبيقين مختلفين في نفس الوقت، والتي تثري إمكانات التشغيل أثناء التنقل للمستخدم.

وتضفي الكاميرتان الخلفيتان المزدوجتان بدقة 13 ميجابكسل و2 ميجابكسل، واللتان تتمتعان بإمكانية التصوير بخاصية الصور المزدوجة مع 16 مستوى من تمويه الخلفية، مما يضفي طابعاً مجسماً ومثيراً للدهشة على الصور. وبفضل الحساسية العالية لمستشعرات الكاميرا واستكشاف العناصر النقطية عالية الكثافة في مراحل التصوير، تمتاز الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 13 ميجابكسل بالسرعة والدقة العالية في التصوير خلال الوقت الحقيقي، وبالتالي تتيح لمستخدمها دقة عالية في التقاط اللحظات الممتعة بكل سهولة ويسر. وبهدف تحسين الجودة في التقاط الصور الليلية، يقدم هاتف ’هواوي P smart‘ 5 مجموعات من العدسات فائقة الدقة والتي تتيح صوراً غاية في الوضوح والنقاء عند التقاط الصور في ظروف الإنارة الضعيفة.

ويستخدم هاتف هواوي HUAWEI P Smart واجهة تشغيل EMUI 8.0 (المستندة إلى نظام تشغيل أندرويد 8.0) والتي ترتقي بإمكانيات الاستخدام نحو مستويات جديدة من السرعة والسهولة في الاستخدام. وتم تزويد الهاتف بمعالج ’كيرين 659‘ (Kirin 659) المزود برقاقات المعالجة للعمليات متوسطة وبعيدة المدى والتي تمتاز بأدائها الأفضل من حيث استهلاك الطاقة. وتستخدم واجهة المستخدم الخاصة من هواوي EMUI 8.0 العديد من مزايا المعالجة المعززة للملفات، وهو ما يعزز أداء النظام ويقلل من ازدحام الذاكرة، ويسمح للهاتف بتقديم أداء سريع وموثوق في جميع الأوقات.

كما تم تزويد سلسلة هواتف هواوي HUAWEI P Smart بالنسخة الرابعة من حل مستشعر البصمات Fingerprint 4.0 solution، والذي يتيح إمكانية التعرف إلى البصمات خلال 0,3 أجزاء من الثانية لإثراء تجربة المستخدم. كما عملت هواوي على توظيف ماسح البصمة ضمن وظائف الجهاز المختلفة، بحيث يلعب دوراً في التطبيقات الأساسية، مثل التصفح و التصوير أو إيقاف المنبه من خلال بصمة اصبع، وهو ما يعزز الاستخدام الذكي للجهاز ويقدم تجربة متميزة.

وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي من هواوي، يتيح هاتف هواوي HUAWEI P Smart تجارب استخدام غاية في السهولة والجودة مثل ميزة تقسيم الشاشة بلمسة واحدة، وتطبيق استنساخ الهاتف، وخاصية هواوي للمشاركة، وتقنية اتصال بلوتوث المزدوج.

وبهدف تحسين عمر بطارية الهاتف الذكي إلى أطول فترة ممكنة، تم تزويد هاتف هواوي P smart ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير/ساعة التي تتكامل على النحو الأمثل مع تقنية الاستهلاك الذكي للطاقة والتي تدعم استكشاف التطبيقات التي تستهلك قدراً كبيراً من الطاقة خلال الوقت الحقيقي، إلى جانب إجراء اختبارات شاملة لاستهلاك الطاقة، وإمكانية تحسين مستويات توفير الطاقة باستخدام مفتاح واحد فقط؛ والتي تسهم بمجموعها في إطالة عمر البطارية بشكل كبير.

السعر والتوافر

تتاح هواتف هواوي HUAWEI P Smart للشراء بشكل حصري بالمغرب. وتتوفر هواتف ’هواوي HUAWEI P Smart ‘ بألوان الأسود والأزرق والذهبي، وذلك بسعر2499 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى