آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

إيجل هيلز تطلق وحدات تجارية للتأجير في لا مارينا المغرب

أطلقت إيجل هيلز المغرب وحدات تجارية للتأجير في لا مارينا المغرب في منطقة الرباط سلا، إذ اكتمل تجهيز المساحات التجارية وهي الآن في انتظار الباعة ومختلف العلامات التجارية موفرة لهم بيئة مثالية لتجهيز محلاتهم، توسيع نطاق تجارتهم والتمركز في أفضل المواقع في ظل سوق سريع النمو. 

ويتميز فضاء لا مارينا المغرب بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة الرباط سلا بإطلالته المباشرة على نهر أبي رقراق والمرسى والمحيط. وتستفيد الوحدات التجارية من سهولة الوصول إليها بفضل جسر الحسن الثاني وخط ترامواي الرباط سلا، وكذلك من قربها من وسط المدينة التي لا تفصلها عنها إلا 10 دقائق، وعن محطة الترامواي ثلاثة دقائق سيرا، وعن مطار سلا الدولي 15 دقيقة. ومن المنتظر أن تجذب لا مارينا المغرب جمهوراً واسعاً من الزوار بفضل عروضها التجارية المتنوعة وقربها من المواقع الأثرية التاريخية ومناظر النهر والمحيط التي تميزها. 

تعقيبا على هذا الإعلان، صرح السيد محمد المريني، المدير العام لشركة إيجل هيلز المغرب: “يمتد المركز التجاري لفضاء لا مارينا المغرب على مساحة إجمالية قدرها 64,000 متر مربع، وهو بذلك أكبر مساحة تجارية في المنطقة تشمل مجموعة واسعة ومتنوعة من المحلات والعلامات التجارية. وقد تم تصميم العروض لتتمكن كل شركة من إيجاد موقع يناسب احتياجاتها وزبائنها ومنتجاتها الخاصة. ولذلك فنشجع التجار على تحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة التجارية الممتازة”. 

ويتميز فضاء لا مارينا المغرب ببيئته الآمنة إذ يمثل مساحة متميزة تحتضن محلات تجارية ومراكز ترفيه وساحات عامة، تجعل من المدينة وجهة جديدة للتسوق وزيارة المطاعم والترفيه. 

تعد الرباط سلا ثاني أكبر الوجهات في المغرب، حيث يبلغ عدد سكانها 2.6 مليون نسمة. وتستقبل الوجهة كل سنة ما يزيد عن نصف مليون سائح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى