آخر الأخبارأخبار الماركاتقروض و تمويلات

غلوفو (Glovo) تحتفي بشركائها في “Glovo Brands Day”

احتفلت منصة توصيل الطلبات الرائدة في المغرب غلوفو (Glovo) بنسختها الثانية من “Glovo Brands Day”، حيث نظمت حدثاً استثنائياً ضم نخبة من المعلنين المحليين والدوليين، سعياً منها لتعزيز ريادتها في قطاع التسويق عبر وسائط البيع بالتجزئة (Retail Media) في المملكة.
شهد الحدث مشاركة أكثر من 70 ممثلاً من أبرز العلامات التجارية في مجالات الاستهلاك والمنتجات الأخرى، حيث حرصت غلوفو (Glovo) على كشف أحدث الابتكارات والحلول التسويقية التي يوفرها التطبيق.
في هذا الصدد، كشفت غلوفو (Glovo) عن ميزتها الجديدة Glovo Ads، التي تعد إضافةً استثنائيةً إلى قطاع التسويق في المغرب. تتيح هذه الخاصية للعلامات التجارية الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين النشطين، وذلك من خلال حلول متنوعة توفر لهم تجربة تسويقية مناسبة.
في سياق الحدث، أقامت غلوفو (Glovo) حفل توزيع جوائز لتكريم أكثر الحملات التسويقية ابتكارًا ونجاحًا على منصتها خلال الفترة الماضية. كرمت هذه الجائزة العلامات التجارية التي تميزت بحملاتها الإبداعية وابتكاراتها في مجال التسويق عبر المنصة.
وقد أتاحت هذه المناسبة أيضًا فرصة الإعلان عن شراكة استراتيجية جديدة مع Visa حيث يوفر هذا التعاون لمستخدمي المنصة ميزة إضافية تفيد من التوصيل المجاني عند اختيارهم الدفع ببطاقة Visa. عن المدير العام لشركة Visa المغرب سامي رُمضاني: “تعتبر Visa شركة GLOVO أحد شركائها الاستراتيجيين في المغرب وإفريقيا، ونحن سعداء بهذا التعاون المثمر الذي يسمح لنا بتحسين تجربة الدفع الإلكتروني في المغرب بشكل كبير والمساهمة في نشر الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي.”
منذ دخولها إلى السوق المغربية، حققت غلوفو (Glovo) نجاحا كبيرا في مشهد التجارة الإلكترونية لتصبح قوة فاعلة في مجال وسائط البيع بالتجزئة، حيث تقدم للعلامات التجارية فرصة قيمة للتواصل مع ملايين المستهلكين من خلال حلول إعلانية جديدة مدمجة طوال تجربة المستخدم في التطبيق.
صرحت نوريا سبيتي، مديرة غلوفو Glovo ADS في إفريقيا الناطقة بالفرنسية: “نحن سعداء للغاية للاحتفال بهذه النسخة الثانية من “Glovo Brands Day” إلى جانب شركائنا. كان هذا الحدث فرصة حقيقية لإبراز نجاحات شركاتنا الحالية والكشف عن طموحاتنا في مجال وسائط البيع بالتجزئة. هدفنا هو أن نصبح الشريك الأول للجهات الإعلانية المغربية، من خلال تقديم فرصة فريدة لتحسين ظهورها عبر الإنترنت وفهم جمهورها بشكل أفضل.”
تسعى غلوفو (Glovo) إلى مواصلة تعزيز مكانتها كمنصة رائدة للإعلانات، من خلال توفير وصول حصري إلى الملايين من المستهلكين في 25 دولة حيث يتوفر التطبيق. كما ترغب الشركة في تعزيز سمعتها كشركة تكنولوجية مبتكرة، بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية في العالم لتصبح رائدة في مجال وسائط البيع بالتجزئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى