مجموعة السيراميك من “غروهي”: الخيار الأمثل لاستحداث واحة رفاهية في الحمام

أعلنت شركة “غروهي” أنه أصبح بإمكان الزبناء اختيار تصاميم من مصدر واحد: فبفضل مجموعات السيراميك من “غروهي”- وهي Cube Ceramic وEuro Ceramic وBau Ceramic– بات من الممكن تحويل أي حمام إلى ملاذ للرفاهية تتناغم فيها التصاميم. ومن المغاسل المتوفرة بعدّة قياسات، إلى أحواض الشطف فالمراحيض، تقدّم “غروهي” مروحة متنوّعة من منتجات مجموعات سيراميك الحمامات التي ترضي مختلف الأذواق وتتلاءم تماماً مع صنابير “غروهي”، ولوحات أنظمة الدفق وأكسسواراتها. وبفضل هذه الحلول المتكاملة، تمكّنت “غروهي” الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية وتوفير الخدمات الشاملة، من تسهيل عملية البحث عن حمام “مثالي التطابق” (PerfectMatch) استناداً إلى خبرة LIXIL الممتدة لعقود في هذه الفئة. وبفضل التقنيات المبتكرة، تتميز مجموعات السيراميك من “غروهي” بخصائص مبتكرة لراحة أكبر، وعمر أطول وشروط نظافة أفضل- وهي مزيج ممتاز يجمع المظهر الأنيق والوظائف العملية.

مجموعة Cube من “غروهي”– تعبّر بوضوح عن أسلوبك المختلف

بفضل خطوط تصميمها المبسّطة على شكل زوايا، تحوّل مجموعة “كيوب سيراميك” من “غروهي” أي حمام إلى ملاذ حضري للاسترخاء. وتنسجم مغاسل هذه المجموعة ومراحيضها وأحواض الشطف بخطوطها تصميمها المربّعة وزواياها المستقيمة مع صنابير مجموعات Eurocube وLinear وAllure وAllure Brilliant بخطوطها الهندسية الخالصة، ومع لوحات أنظمة الدفق من مجموعة Skate Cosmopolitan وأكسسوارات مجموعة Selection Cube. كما توفّر منتجات مجموعة السيراميك تجربة رفاهية تغني الحياة اليومية بفضل أجوائها العصرية المستوحاة من فنون الرسم التكعيبي. وتتوفر مغاسل مجموعة “كيوب سيراميك” بقوالب رحبة وأحواض أنيقة للاغتسال وتتضمن المجموعة أيضاً مغسلة لليدين أقلّ عمقاً، بينما تأتي المراحيض جدارية أو مثبتة بالأرض- متناسقة تماماً مع مقاسات المقعد. بشرة سارّة خصوصاً لأصحاب الحمامات الصغيرة هي مراحيض مجموعة “يورو سيراميك” التي

تستخدم المساحة المتوفّرة بكفاءة عالية.

مجموعة Bau من “غروهي”– هي الأناقة السرمدية تضاف لأي حمّام

تندمج مجموعة “غروهي” الثالثة، “بو سيراميك”- بكل سلاسة مع الأجواء في أي حمّام بفضل خطوط تصميمها الأنيقة التي لا يحدّها زمن وتتميّز بأشكالها الدائرية الانسيابية. من هنا استدارة هذه المجموعة المزوّدة بأحدث التقنيات وبأسعار تنافسية. تم تصميم مجموعة  “بو سيراميك” للاستخدام في المباني السكنيّة والتجارية مثل الفنادق والمؤسسات العامة. كما تتلاءم مجموعة السيراميك هذه مع صنابير مجموعة Bau من “غروهي” ولوحات أنظمة الدفق من مجموعة Nova Cosmopolitan وأكسسوارات Bau Cosmopolitan.

مجموعةEuro  من “غروهي”– تتميّز بخطوطها الانسيابية

سواء كان الحمام صغيراً أو بحجم عائلي، ينصح بمجموعة “يورو سيراميك” من “غروهي” فخطوطها الانسيابية تمنحها مرونة الانسجمام مع كل المقاسات وجميع أساليب التصميم. كما تتناسب تماماً مع صنابير مجموعات Eurosmart و Eurostyle وسلسلةCosmopolitan  Eurosmart وEurostyle ولوحات أنظمة الدفق وأكسسواراتها الأساسية وتتلائم مع خطوط تصميمها. فهذه التشكيلة تجمع بين الأداء الممتاز والسعر الجذاب وتتضمن كل مستلزمات تصميم الحمام المثالي. إشارة أيضاً إلى أن مجموعة “يورو سيراميك” المدمجة تستخدم المساحات بكفاءة عالية ما يشكل ميزة خاصة بالنسبة للمراحيض الصغيرة.

نظافة عميقة بفضل مميزاتها المبتكرة

تأتي مجموعات السيراميك الثلاثة من “غروهي” مزوّدة بتقنية دفق المياه من دون حواف ممّا يمنع تكتّل البكتيريا في الزوايا وتحت الحواف. ومن أبرز المزايا تقنية (Quick Release) التي يمكن بفضلها إزالة المقعد بسهولة بخطوة واحدة مما يساعد على التنظيف حتى تحت المفصّلات. أمّا تقنية(Soft Close) فتتيح إغلاق غطاء المقعد بهدوء.كما  تقدم مجموعتا “كيوب” و”يورو” مزايا أخرى: فخلافاً للمراحيض التقليدية، يتيح نظام الدفق الثلاثي Vortex المبتكر إمكانية الإفراج عن الماء من ثلاثة منافذ في آن واحد، مما يحدث دوامة مائية قوية تعمل على تنظيف شامل لسطح السيراميك بأكمله. ومع هذا التدفّق الفعّال، لا تحتاج العملية إلا لكمية أقل من الماء: فالتدفق الزخم يتطلب خمسة لترات من الماء، أمّا التدفق الأصغر فلا يحتاج لأكثلر من ثلاثة لترات من الماء. ونظام الدفق الثلاثي لا يعتمد على مدخل واحد أو اثنين، بل يرتكز على ثلاثة، مما يوفّر تدفقاً قوياً من دون ترك أية بقايا. وبفضل PureGuard من “غروهي” تم تجهيز مجموعتي السيراميك “يورو” و”كيوب” بلمسات لامعة متينة وتدوم طويلاً. أما الأيونات الخاصة بتأثيرها المضاد للبكتيريا فتحول دون نمو البكتيريا وتضمن بقاء أسطح السيراميك نظيفة وخالية من الجراثيم، مما يسهّل تنظيف سطح PureGuard الناعم كما يمنع تراكم الجير والأوساخ.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.