آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

تطبيق Jawaz صار متوفرا على منصة JumiaPay App

يواصل Jumia، الرائد في التجارة الإلكترونية بالمغرب، تعزيز عرضه من الخدمات مع إدراج تطبيق التعبئة Jawaz ضمن منصته للأداء الإلكتروني JumiaPay.

ويعد Jawaz وسلة أداء عن بعد تمكن مستعملي الطريق السيار من عبور محطات الأداء من دون توقف، بكل أمان وراحة وبدون أية تكاليف إضافية مقارنة مع الأداء اليدوي المتوفر في شبابيك محطات الأداء والوكالات التجارية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ومختلف الشركاء المعتمدين، وقد أصبح بالإمكان الآن تعبئة رصيد Jawaz بيسر وسهولة انطلاقا من تطبيق JumiaPay.

« جواز وسيلة أداء عن بعد تُمكِّن مستعملي الطريق السيار من عبور محطات الأداء دون توقف، بكل أمان و راحة و بنفس تعريفة الأداء نقدا دون أية إضافة. يمكن اقتناؤه في محطات الأداء، عند الوكالات التجارية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، و نقاط بيع مختلف الشركاء المتعاقد معهم. و قد أصبح اليوم من الممكن تعبئته بكل سهولة عبر تطبيق “JumiaPay”.بعد تجاوز عدد مستعملي الباس جواز حاجز المليون مستعمل، نعمل جاهدا على جعل عملية تعبئة جواز بسيطة ومتاحة، وذلك من خلال مضاعفة الشراكات وتنويع القنوات، واليوم تمت إضافة تطبيق”JumiaPay” إلى القنوات الرقمية التي تتيح لمشتركي جواز تعبئة الباس الخاص بهم عن بعد 24ساعة/24 وطيلة أيام الأسبوع ». يقول أنوار بنعزوز، مدير عام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.

من جانبه، قال بينوا دو فين، مدير عام JumiaPay المغرب، « في المرحلة التي نعيشها حاليا، نحن فخورون بتوسيع باقة الخدمات التي نقترحها على مستعملي JumiaPay. هدفنا هو تسهيل الحياة للمغاربة بفضل تجربة فريدة. سيتمكن مستعملو Jawaz من تعبئة رصيدهم انطلاقا من هواتفهم الذكية من خلال بضع نقرات عبر تطبيقنا.كما سيكون بإمكانهم أيضا الإطلاع على رصيدهم بشكل فوري والاستفادة من الامتيازات التي يتيحها JumiaPay خاصة التخفيضات وعروض استرداد النقود (cashback) »

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى