آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

جوميا المغرب تُطلق “مهرجان العلامات التجارية” وتُقدم لزبنائها عروضا ترويجية استثنائية على مجموعة واسعة من المنتجات

بإمكان زبناء جوميا ابتداء من اليوم وإلى غاية 30 شتنبر الجاري الاستفادة من قائمة أثمنة غير مسبوقة على عدة منتجات من المتجر الرسمي للعلامات التجارية الرائدة مثل “شاومي” للهواتف الذكية وعلامة “لوريال” للعناية بالبشرة

أطلقت منصة جوميا المغرب، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، اليوم الاثنين، مهرجان العلامات التجارية، الذي سيستمر إلى غاية 30 شتنبر الجاري.

وعلى امتداد 10 أيام، سيستفيد الزبناء من عروض استثنائية مخصصة بشكل حصري لأكبر العلامات المغربية والعالمية، التي تتوفر على متجر رسمي في “جوميا”.

وانطلاقا من منصة “جوميا” يُمكن للزبناء اختيار منتجات علاماتهم الأصلية المفضلة اعتمادا على هواتفهم المحمولة دون الحاجة إلى التنقل، وبأفضل الأسعار ممكنة.

وفي هذا الصدد، صرح العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لجوميا المغرب :”يُعد مهرجان العلامات فضاء فريد يُمكن الوصول إليه عن طريق منصة جوميا، ويتميز بأنه مخصص بالكامل للمتاجر الرسمية للبائعين المغاربة والدوليين الرئيسيين مثل شياومي للهواتف الذكية، ولوريال لمستحضرات العناية بالذات، وكوتون للملابس، وتاوروس للأجهزة المنزلية، فوريفر، وديفاكتو، والقائمة طويلة.”

وأضاف المتحدث :”هذه الحملة التي ستستمر على مدى 10 أيام عبر منصة جوميا، تعمل على تقريب المستهلكين المغاربة من علاماتهم التجارية المفضلة”.

سيستفيد المستهلكون على امتداد أيام مهرجان العلامات التجارية من مزايا متعددة، على اعتبار أن أثمنة المنتجات المعروضة على منصة “جوميا” ستكون أقل مقارنة مع الأثمنة المعتمدة في الأسواق، فضلا عن الاستفادة من منتجات أصلية من لدن البائعين الرسميين.

وخلال فترة المهرجان، لن يضطر الزبناء إلى إضاعة الوقت في مقارنة الأسعار، كما سيستفيدون من إمكانية الحصول على جميع خدمات “جوميا” مثل ضمان إعادة المنتجات وتغييرها، وخدمة التوصيل بدون تلامس.

وتسعى “جوميا” المغرب من خلال إحداث “مهرجان العلامات” إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على التجارة الإلكترونية، من خلال وضع إمكانيات كبيرة لجعل جميع العلامات التجارية والبائعين حاضرين على منصة واحدة، فضلا عن تنظيم أكبر عروض التخفيضات الدولية في المغرب، مثل “بلاك فرايداي” وأسبوع جوميا للتكنولوجيا.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد زبناء منصة “جوميا” يصلون شهريا إلى 5 ملايين زبون، مع تقديم خدمات أزيد من 10.000 بائع، وتضمن لمختلف المستهلكين خدمة مستخدم جيدة ومكيفة مع جميع الاحتياجات والمتطلبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى