آخر الأخبارالعائلة و المنزلتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

سامسونغ تطرح آلات غسيل مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي ذات كفاءة حيوية

• أجهزة ثورية وسهلة الاستخدام لتحسين جودة الخدمات
• تقنية AI EcoBubbleTM في غسالة سامسونغ الجديدة تضمن التنظيف القوي حتى في درجات حرارة منخفضة، مما يسمح بتوفير الطاقة وحماية الملابس

تبتكر سامسونغ من جديد وتصمم آلات الغسيل الجديدة AI EcoBubbleTM التي تستخدم وتدعم معايير تقنية الذكاء الاصطناعي لتسهيل استخدامها.
تسعى شركة SAMSUNG، من خلال هذه التكنولوجيا الجديدة، إلى إحداث طفرة نوعية في عالم آلات الغسيل وذلك بتقديم الات متطورة وسهلة الاستخدام لزبنائها.
غسالة جديدة تلبي توقعات المستهلكين:
وفقًا لبحث أجرته شركة سامسونغ ، فإن المستهلكين حول العالم يأخذون بعين الاعتبار ثلاث عوامل رئيسية عند شراء الغسالة. العامل الأول هو كفاءة الطاقة، أو بعبارة أخرى الاستخدام الفعال للطاقة أثناء تشغيلها أو حتى عند توقفها. ثاني أهم نقطة قبل شراء الغسالة هي وقت الغسيل، حيث يقول غالبية المجيبين إن شكواهم الرئيسية هي وقت الغسيل الطويل جدًا. العامل الرئيسي الثالث هو التحكم الذكي والبسيط، حيث يرغب المستهلكون في أن تكون أجهزتهم سهلة الاستخدام مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام وأسماء دورة مفهومة.
وعلى ضوء هذا البحث، تبنت سامسونغ مفهوما جديدا تماما للغسالات التي تلبي متطلبات المستخدم باستخدام الذكاء الاصطناعي ، لتنظيف يستهلك طاقة ووقتًا وجهدًا أقل.
توفر تقنية EcoBubbleTM لغسالة سامسونج الجديدة تنظيفًا قويًا حتى في درجات الحرارة المنخفضة، مما يوفر الطاقة مع حماية للملابس الأكثر هشاشة. استنادًا إلى قوة الفقاعات للغسيل الفعال، يتيح ذلك للمنظف أن يذوب ويختلط مع الهواء والماء لإنشاء فقاعات تخترق الأقمشة بسرعة لإزالة أصعب البقع. وبفضل وضع “Super Fast” أيضًا ، يمكن تقليل وقت الغسيل باستخدام “Speed Spray” ، الذي يطلق نفاثات قوية من الماء لإزالة بقايا المنظفات.
أفضل ما في الأمر هو أن مجموعة AI EcoBubble TM الجديدة تبسط تجربة المستخدم من خلال تذكر كيف يفضلون غسل ملابسهم ، وتحسين الإعدادات وتقديم نصائح مفيدة. كما أن دورات الدوران أقصر ، مما يقلل من استهلاك الكهرباء لتحقيق وفورات مفيدة في نفقات المستهلك وكذلك على البيئة.
أوضح مدير أجهزة سامسونغ قائلا: “تحتوي الغسالة الجديدة التي تضم من الأمام سلسلة من الميزات الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي SmartThings، والتي تتيح للعملاء إضافة طابع شخصي لتجربة الغسيل الخاصة بهم”. واستطرد موضحا “جميع مستهلكينا لديهم خزانات وأنماط حياة مختلفة، ومن المنطقي أن تكون عمليات غسيل ملابسهم متنوعة تمامًا. من خلال توفير الذكاء الاصطناعي و SmartThingsلغسيل الملابس، جعلنا الغسيل والتجفيف أكثر سهولة و مُشَخصن وعملي.”
تقنية EcoBubbleTM لتنظيف فعال وذكي :
يسمح التحكم بالذكاء الاصطناعي بغسل الملابس بفعالية عن طريق حفظ مركز الاهتمام واقتراح دورات مخصصة تتكيف مع نوع القماش.
بهدف تسهيل الحياة اليومية لمستخدميها وتحويلها، صممت سامسونغ تطبيق SmartThings الذي يوفر التحكم عن بعد في مجموعة جديدة من آلات AI EcoBubbleTM ما يجعل من الممكن تحقيق أقصى استفادة من وظائف هذا الأخير عبر الهاتف الذكي.
يوفر التطبيق أيضًا نصائح حول أفضل دورات الغسيل باستخدام “وصفة الغسيل” التي تساعد المستخدم على اختيار الدورة المثلى بناءً على المعلومات التي تم إدخالها بخصوص اللون ونوع القماش ومستوى الأوساخ. يساعد ” المخطط” في إدارة وقت تعطل الدورة، علاوة على ذلك ، فإن معالج “HomeCare” يراقب الجهاز بشكل استباقي ويوفر المساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد.
هذا التطبيق متاح على نظامي Android و iOS ، لذا يلزم وجود حساب Samsung لاستخدامه.
بما ان لكل من الغسالة والمجفف تحكم AI و Wi-Fi ، فإن نظام Auto Cycle Link يقوم تلقائيًا بتحديد مسار التجفيف المثالي. بفضل خيار Addwash أيضًا ، يمكن للمستخدمين إضافة الغسيل أو المنظفات عند بدء الدورة بالفعل لتحسين راحة الاستخدام. في سياق الأزمة الصحية التي نمر بها اليوم ، يتوفر خيار “Hygiene Steam” في بعض الطرز. يسمح بإزالة 9.99٪ من المواد المسببة للحساسية و البكتيريا عن طريق البخار لتحسين جودة التنظيف دون معالجة مسبقة مملة.
من خلال الضغط أيضًا على زر “Bubble Soak” ، يمكن إزالة أصعب البقع بفضل برنامج الفقاعات النشط الذي يتم فيه غمر الملابس شديدة الاتساخ.
آلة AI EcoBubbleTM ذاتية التنظيف ايضا بفضل ميزة “تنظيف الأسطوانة” المدمجة. يساعد ذلك في الحفاظ على نظافة باب الغسالة وداخلها بشكل صحي مع توفير المال والتقليل من التأثير على البيئة. لا مزيد من المنظفات باهظة الثمن، “منظف الأسطوانة” يزيل الأوساخ حتى حول مانع تسرب الباب بالإضافة إلى 99.9٪ من البكتيريا المسؤولة عن روائح الحلة عن طريق الجمع بين النقع والنبض والدوران عالي السرعة.
ميزات مبتكرة جديدة ولكن دائمًا بنفس السعر:
يتم تقديم غسالات AI EcoBubble TM الجديدة مع أو بدون خيار التجفيف وحمولة تتراوح من 7 كجم إلى 21 كلغ من الغسيل، بالإضافة إلى ضمان لمدة تصل إلى 10 سنوات على الغسالات التي تستخدم تقنية العاكس الرقميDigital Inverter، التي تتضمن مغناطيسات قوية لزيادة أداء الغسالة مع تقليل التلوث الضوضائي، مما ينتج عنه استهلاك أقل للطاقة مقارنة بالمحرك ذو التيار المستمر.
من ناحية السعر، لا يوجد تغيير كبير حتى مع الميزات الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي، يتم تقديم مجموعة جديدة من الغسالات بأسعار البيع للعموم الموصي بها والتي تتراوح بين 5199 درهم و16.199 درهم.

حول شركة Samsung Electronics Co.، Ltd.
تلهم سامسونغ العالم وتشكل المستقبل بأفكار وتقنيات تحويلية. تعيد الشركة تعريف عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة LSI وحلول LED.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى