آخر الأخبارالعائلة و المنزلجديد الأسواقسلايدرقروض و تمويلات

ايكيا تطلق مجموعة HEMBJUDEN تكريمًا للتراث الفني المغربي

ايكيا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأثاث والديكور، تخلق الحدث بإطلاقها HEMBJUDEN، وهي مجموعة مستوحاة من عمق التراث الفني والثقافي الغني للمغرب، وتسلط الضوء على تفاصيل فنية مأخوذة من أشكال الفسيفساء والأواني الفخارية التقليدية لبلادنا.
ايكيا تتعاون بانتظام مع فنانين ومصممين مشهورين لإنتاج مجموعات ذات طابع خاص تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. هذا الموسم، تعاونت ايكيا مرة أخرى مع المصممة البريطانية جنيفر إدريزي، التي استلهمت ابداعاتها من التراث الفني المغربي الغني، لصنع منتوجات فنية وعملية، تضفي لمسة ملونة وجذابة على الحياة المنزلية. وقد تم تسليط الضوء على سمتين رئيسيتين: فسيفساء ملونة مستوحاة من الزليج المغربي، وطباعات زهرية بالأسود والأبيض.
كما تتضمن مجموعة HEMBJUDEN عناصر نسيجية مختلفة للديكور الداخلي مثل الستائر والسجاد والوسائد، وهو ما سيمنح المنزل مظهرًا تقليديًا بلمسة عصرية.
وتتوفر المجموعة أيضًا على ضروريات تزيين المائدة، مثل الأطباق والأوعية وأباريق الشاي، فضلاً عن اكسسوارات الديكور مثل الفوانيس والمزهريات، التي زينت برسوم نباتية متناغمة، كخاصية عرفت منذ قرون.
ومن خلال الجمع بين ثراء الزخرفة الهندسية المغربية، التي ورثت من تقاليد متجدرة في عمق التاريخ، وجودة التصنيع ومختلف استخدامات منتجات ايكيا، ستزين مجموعة HEMBJUDEN الجديدة أجواء المنازل المغربية، وترضي أولئك الذين يحبون الجمع بين الذوقين التقليدي والعصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى