آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

LG One: حل مبتكر يعزز الاتصال السريع ويناسب طرق العمل العصرية

تم تصميم حل العرض الفردي لجميع أنواع الاستخدامات المهنية، وهو يعيد تعريف العمل في العصر الجديد

أعلنت إل جي إلكترونيكس (LG) عن إطلاق جهاز LG One: Quick الفريدة، وهي جهاز شاشة فريدة وثورية تضع معايير جديدة في عالم الإلكترونيات. وقد تم تطوير LG One: Quick استجابةً للأساليب الجديدة التي يعمل بها الأشخاص، إذ لديها القدرة على تغيير وتسهيل الطريقة التي يتواصل بها الأفراد وفرق وزملاء العمل في الظروف الحياتية الجديدة حيث يتوجه الأفراد أكثر للعمل عن بُعد. تتكون مجموعة LG One: Quick من) One:Quick Works طراز 55CT5WJ)، و One:Quick Flex (موديل 43HT3WJ ) و) One:Quick Share طراز SC-00DA )، وهي حل مُخصص لمشاركة الشاشة لاسلكياً*.
One:Quick Works هي عبارة عن شاشة عرض فيديو للمؤتمرات متقدمة بمقاس 55 بوصة وبدقة4K UHD وأداة إنتاجية شاملة ما يجعلها مناسبة لمختلف بيئات مكان العمل مثل غرف الاجتماعات. أما شاشة One:Quick Flex فهي شاشة لمس بمقاس 43 بوصة وبدقة 4K UHD مع حامل متحرك يُناسب سيناريوهات الاستخدام المتنوعة عبر مختلف أماكن العمل. يعمل كلا النموذجين على نظام Windows الأساسي ويتوافقان مع مكتبة ضخمة من تطبيقات مؤتمرات الفيديو وأدوات التعاون. وبمجرد الاقتران بشاشة One: Quick Share، يُمكن للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم لاسلكياً بسهولة وسرعة بمنتجات اللافتات الرقمية المتوافقة من LG.
One:Quick Works لقدرة إنتاجية أقوى
تُعد One: Quick Worksمن إل جي إضافة داعمة للأنشطة والأعمال في أية مساحة مؤتمرات، حيث توفر اتصالاً تفاعلياً سهلاً لاجتماعات سلسة ومثمرة. يتميز هذا الحل الشامل الحائز على جائزة Red Dot 2021 بجهاز كمبيوتر مُدمج يعمل بنظام Windows، وكاميرا 4K UHD واضحة، وميكروفون، ومكبر صوت، ولوح أبيض رقمي. بالإضافة إلى جهاز بث الفيديو للمؤتمرات المُدمج One: Quick Remote Meeting من إل جي ، يُمكن للمستخدمين استخدام الاختصارات لتثبيت تطبيقات مؤتمرات الفيديو والتعاون الشائعة مثل Teams وWebex وZoom لتحسين الإنتاجية على الفور. أما الميكروفون عالي الكسب، فهو فعّال جداً في التقاط الأصوات بوضوح على بُعد ستة أمتار مع الحد الأدنى من ضوضاء الخلفية، بينما تتعقب الكاميرا بدقة 3840×2160 وتُركز تلقائياً على التحدث الفردي.
توفر One:Quick Works أيضاً ميزات إدارة وتحكم سهلة الاستخدام. ويعمل تطبيق مؤتمرات الفيديو، المجاني للأشهر الستة الأولى، الخاص One:Quick Remote Meeting بسلاسة مع One: Quick Works لمشاركة المستندات بتنسيقاتٍ مختلفة، وتنفيذ رسومات تفاعلية في الوقت الفعلي، والاكتشاف التلقائي لمن يتحدث على الطرف الآخر.

One:Quick Flex للاستخدامات المتعددة
لقد صممت إل جي One:Quick Flex لتدعم مجموعة متنوعة من سيناريوهات الأعمال مثل اجتماعات المجموعات الصغيرة، والمناقشات الفردية، والعروض التقديمية الجماعية، وهي أيضاً خيار ممتاز للمستشفيات والمدارس والمنازل حيث قد يعمل الأفراد أو يتعلمون أو يتناقشون مع أطرافٍ أخرى عن بعد. مع كاميرا فيديو تلتقط مجال رؤية واسع يبلغ 88 درجة، تدور لتعمل في الوضعين الأفقي والرأسي، وتتميز بوضع العرض المنفصل لتسهيل المهام المُتعددة. ومع ميكروفون وكاميرا وواجهة سهلة الاستخدام ودعم كامل لقلم اللمس ووظيفة السبورة البيضاء، تكتمل مهام الأعمال التي تقدمها One: Quick Flex والتي يُمكن وضعها على حامل متحرك لسهولة التنقل بين مساحة الاجتماع المشتركة إلى مكتب ركن الرئيس التنفيذي لعقد مؤتمر فيديو مهم.

شاشة One:Quick Share لمشاركة الشاشة لاسلكياً
تسمح شاشة One:Quick Share من إل جي للمستخدمين مشاركة شاشات الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم بسهولة مع نماذج اللافتات الرقمية المتوافقة من إل جي. بعد عملية اتصال بسيطة، يُمكن للمستخدمين مشاركة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ببساطة عن طريق الضغط على الزر الموجود على منفذ دونجل dongle USB الخاص بشاشة One: Quick Share. كما يُعد تبديل الجهاز المصدر بذات السهولة، حيث يُمكن إيصال ما يصل إلى أربعة أجهزة اتصال بمنتجات اللافتات الرقمية من إل جي في وقتٍ واحد. وباستخدام شاشة One: Quick Share، يُمكن إجراء تعديلات على منتجات لافتات إل جي المتصلة مثل مستوى الصوت، ووضع الصورة، وسطوع الشاشة، بدون جهاز تحكم عن بعد.
علّق بايك كي-مون، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم وحدة أعمال عرض المعلومات التابعة لشركة حلول الأعمال التكنولوجية من إل جي بقوله: “كشركة رائدة في السوق في مجال تطوير الحلول للشركات، تسعى إل جي على الدوام إلى تقديم منتجات مُصممة بعناية ومتقدمة تكنولوجياً لجعل العمل أكثر إنتاجية ومُلاءمة”.
وأضاف: “لقد ظهرت سلسلتنا الجديدة من One:Quick نتيجة الضرورة التي فرضتها بيئات العمل الجديدة في التفكير خارج الصندوق. ومن خلال تزويد عملائنا بطرق جديدة للتفاعل وإنجاز الأمور، نسعى إلى دعمهم ليحققوا توازنا أفضل والاستمتاع بالعمل والحياة”.
تم تصميم أحدث مجموعة من منتجات حلول العرض المتقدمة من إل جي لتقديم تجربة تُعزز الإنتاجية والتعاون وتنقل أعمال اتصالات المكتب إلى مستوى جديد تماماً يتميز بالراحة والسهولة.
ستتوفر سلسلة شاشات LG’s One: Quick ابتداءً من هذا الشهر في كوريا وفي الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى