آخر الأخبارأخبار الماركاتسكنسلايدر

أيام السبت المخصصة للعقار 2022: النسخة 7 ستنظم وفق الصيغتين الحضورية والافتراضية

بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات السابقة، يعود معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022، الحدث الرائد في مجال العقار المنظم من طرف بنك CFG بشراكة مع Injaz Solutions، مرة أخرى هذا السنة في نسخة جديدة مبتكر، و سيقام هذا المعرض وفق الصيغتين الافتراضية والحضورية: حيث سينظم المعرض الافتراضي ما بين 14 و 18 مارس والمعرض الحضوري يومي 19 و 20 مارس 2022 في الدار البيضاء.

حصيلة نسخة 2021:

في سياق حدد معالمه وباء كورونا، نُظمت النسخة السابقة من معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022 وفق الصيغة الافتراضية الرقمية، التي تعد نمطا يمكن من تسهيل التواصل واللقاء ما بين الزبناء المشترين والمنعشين العقاريين من خلال منصة رقمية سهلة الاستخدام. استطاع هذا المعرض الأول الافتراضي لأيام السبت المخصصة للعقار 2022، استقطاب أزيد من 000 120 زائر عبر الأنترنت خلال أسبوع واحد.

إضافة إلى ذلك، حقق هذا الحدث نجاحا كبيرا، كما حظي بتغطية إعلامية واسعة وشاملة من منابر إعلامية في الصحافة المكتوبة، بالإضافة إلى المواقع الإخبارية وعلى مواقع شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

جديد نسخة 2022

وفاءا لالتزاماته لسنة 2021، يطمح معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022 هذه السنة أيضا إلى تمكين الزائرين من خوض تجربة تجول سلسة وسهلة تتلاءم مع تطلعاتهم واختياراتهم، وذلك من خلال تنظيم نسخة مختلطة: نسخة افتراضية وأخرى حضورية. حيث أن الجمع بين الصيغتين يهدف أساسا إلى ضمان نوعا من التكامل وعنصر القرب ما بين جميع الأطراف المعنية والمهتمة بالسوق والمجال العقاري.

ولكي تكون هذه النسخة أقرب إلى توقعات المشترين والمنعشين العقاريين، ستُنظم نسخة 2022 من معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022، هذه السنة مبدئيا في مدينتين: مدينة الدار البيضاء، وذلك في الفترة الممتدة من 14 إلى 20 مارس 2022 وفي مدينة الرباط خلال شهر ماي المقبل.

برنامج غني وتفاعلي على الصعيدين:

ابتداء من 14 إلى 20 مارس، سيقام المعرض العقاري على منصة رقمية. سيتمكن الزوار خلالها باستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية المتصلة بالاتنرنت لزيارة منصات الترويج التفاعلية، والتعرف على حلول التمويل العقاري التي يقدمها بنك CFG، بالإضافة إلى إجراء محاكاة قروض تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة وكذا التحدث والاستفسار حول المعلومات مع مستشار تجاري مهمته الإجابة عن جميع أسئلة الزوار.

ستُــمكن هذه المنصة أيضًا المنعشين العقاريين والشركاء من الحصول عن تصور عام إقبال الزوار وكذا الكشف والإعلام بخصوص عروضهم الحصرية واقتراحها للزوار.

سيُقام هذا المعرض العرض يومي 19 و20 مارس 2022 بفيلا روزفلت بالدار البيضاء، وسيستمر طيلة هذين اليومين وسيكون مفتوحا أمام الزوار. تجدر الإشارة إلى أن التسجيل مجاني للولوج إلى المعرض على: www.lessamedisdelimmo.com

شركاء معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022 Les Samedis de L’Immo

باعتباره حدثا مرجعيا في مجال العقارات، يُشكل شركاء معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022 جزءا من سلسلة الفعاليات الكبيرة التي تضرب موعدا لنخبة كبيرة من المُهتمين بشراء العقارات وأيضا للفاعلين في مجال العقارات مثل:

ANFA REALTIES, ASMA INVEST, CGI, INVERAVANTE, KETTANI IMMOBILIER, KLK, OMNIDIOR, PALMERAIE, SAHAM IMMO, SAPST TAGHAZOUT, TGCC, VALORIS

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى