آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

تعلن مجموعة AKMS عن شركة فرعية و شراكة جديدتين

أعلنت الشركة الرائدة في إدماج حلول نظم المعلومات عن إطلاق شركتها الفرعية "The Retail" تماشيا مع إعادة هيكلة المجموعة، استجابة للتطورات العديدة التي حدثت في السنوات الأخيرة

ـ أعلنت مجموعة AKMS الشريك الأول في الحلول المعلوماتية عند نقاط البيع، و المستشار الرائد في إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات، عن شركة تابعة جديدة
“The Retail”. بعد التقدم الأخير الذي شهدته المجموعة، بما في ذلك التوسعات الرئيسية ، و مع تزايد الموارد الجديدة و زيادة توحيد الفروع الرئيسية ، تؤكد الشركة على القيمة المقترحة لخدماتها. يعزز هذا الإطلاق رؤية المجموعة التي تهدف فئات مختلفة من أجل السماح لأكبر عدد من الزبناء الاستفادة من خبرتها من خلال الجمع بين 4 شركات فرعية (/ AKMS TECH / New Pos / ID Pos The Retail).

AKMS TECH هي أول شركة أنشأتها المجموعة في عام 2004 ، وهي متخصصة و رائدة وطنيا في تزويد نظم المعلومات و تكنولوجيا الأجهزة التقنية لنقط البيع في مجال الفندقة والبيع بالتجزئة.  و هي توفر حلولا شاملة ومتكاملة، قابلة للتكيف مع مختلف القطاعات. وينضم المركز إلى العديد من الشركاء الدوليين ، بما في ذلكATEMPO  ، التي تشتهر بخبرتها التقنية الرفيعة المستوى في مجال حماية ونقل البيانات مع الحفاظ على نظامها.

شعبة جديدة، تعكس خدمة شاملة و متكاملة

تقدم الشركة الفرعية “The Retail” أدوات تدبير مبتكرة لتجار التجزئة مثل آلات تصوير العد، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمنع السرقة في الوقت الحقيقي ، بالإضافة إلى الأبواب الدوارة، الخ. تهدف هذه الخدمة إلى تقديم حلول فعالة ومبتكرة وسهلة الاستخدام لتحسين تجربة الزبناء داخل شبكات متاجرهم. يستهدف “The Retail” تجار التجزئة بدعم من خبرة الشركة الأم ، من أجل تزويدهم بما هو ضروري لتدبير أعمالهم واستدامتها بسلاسة.

يتطلب تطوير الأداء التجاري لنقطة البيع والاستفادة القصوى منه الحصول على حلول فعالة. من هذا المنطلق، قررت مجموعة AKMS  توسيع خدماتها بالتوقيع على شراكة هامة مع ) Cisco Meraki سيسكو ميراكي( لتقديم حل بديل لقطاع التجزئة، يقدم للتجار العديد من المزايا: تقديم خدمة ويفي آمنة وموثوقة للزبائن يمكن الترويج من خلالها، ورصد سلوك الزبائن من خلال ربط تحركاتهم بموقعهم من أجل تقديم خدمة أفضل، مع البقاء على اتصال بهم ، الخ.

ويتيح الجمع بين خبرة مجموعة  AKMSفي قطاع التجزئة وخبرة  Cisco Merakiفي مجال تكنولوجيا المعلومات تقديم حلول بسيطة مبتكرة بأقل تكلفة.

تمتلك AKMS اليوم، مدعومة بشركاتها المختلفة و إطلاق فرعها وشراكتها الجديدتين ، مجموعة كاملة قوية تمثل تطوير الحلول المصممة حسب الطلب، وهندسة الشبكات المعلوماتية و التكنولوجية، إضافة إلى الابتكار و اقتراح أحدث الأدوات والحلول التي تناسب الاحتياجات المتغيرة باستمرار في العديد من قطاعات الأعمال.

سيسكو ميراكي Cisco Meraki

سيسكو ميراكي هو حل بسيط وفعال لتكنولوجيا المعلومات مصمم حسب احتياجات شركات البيع بالتجزئة.  تقدم شركة ميراكي العديد من الخدمات إلى التجار بتكلفة محدودة. ويحتوي النظام على بوابة واحدة لإدارة كل الخدمات المقدمة للزبناء. ميراكي هي جزء من شركة سيسكو، الرائد العالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات. أكثر من 460 000 زبون في 147 بلد يستخدمون حلول ميراكي.

مجموعةAKMS

تعد مجموعة AKMS  نتيجة الخبرة والتميزفي مجال تزويد نقط البيع بأنظمة المعلومات، و هي في حلتها الجديدة  تعبير عن طموح لهيكلة أنشطتها المختلفة وتحديد مسارها والجمع بين هوياتها المتعددة تحت نفس العلامة التجارية.  مجموعة AKMS هي كيان يمثله 4 هويات تجارية مختلفة، هذه الهويات تستهدف فئات متنوعة من أجل تقديم خدمات عالية الجودة  توافق توقعات الشركاء.  من خلال توحيد الجهود مع العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، تقدم مجموعة AKMS حلولًا مبتكرة وتعتزم توسيع خبرتها في مجالات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى