آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

“مارشي اكسبريس” يعزز ريادته في سوق المنتجات الغذائية الطرية

لقد تمكنت منصة “مارشي اكسبريس” من تعجيل وتيرة نموها بعد إطلاقها سنة 2019، حيث تعد أول سوق رقمي مخصص لبيع الفواكه والخضروات بالمغرب، والذي يستهدف كلا من الأفراد والمهنيين، بلغ عددهم عشرات الآلاف من الزبناء النشيطين بمدينة الدار البيضاء. ويتم تسليم الطلبيات في أقل من 24 ساعة في احترام تام للمعايير الصحية، مما يضمن للزبون منتجات طرية بجودة عالية وفي وقت قياسي.

وتضع منصة “مارشي اكسبريس” كامل جهودها للوفاء بوعدها المتمثل في “تسوق بدون ضغط”، وذلك بفضل خدمة زبناء متميزة، بلغ عدد الزبناء الراضين عنها ما يقارب 92%. وتعتزم المنصة توسيع نطاق عرضها بباقي المدن المغربية الكبرى بعد نجاحها بمدينة الدار البيضاء.

ولقد حققت المنصة أداء قويا خلال الأزمة الصحية، مما سمح لها بتعزيز ريادتها في سوق المنتجات الغذائية الطرية، بالإضافة إلى ضم علامة “البلدي”، المتخصصة في زراعة الفواكه والخضروات العضوية، حتى يتم تقديم أفضل جودة ممكنة، فضلا عن دعم المنتجين الزراعيين واحترام موسمية المنتجات.

وبفضل ضم علامة “البلدي”، سيتمكن الزبناء من الاستفادة من عرض منوع، يضم أزيد من 70 نوعا من الخضروات والفواكه المحلية، التي يتم قطفها وتسليمها في نفس اليوم من أجل ضمان جودة عالية.

ومن أجل مواجهة مختلف التحديات الممكنة، قامت منصة “مارشي اكسبريس” بتعزيز خطتها الإدارية من خلال الاستثمار في فريق ذات كفاءات عالية وتعيين مدير عام جديد، السيد يوسف الراضي لتولي مهمة تعزيز نمو المنصة ومتابعة نموذج تحول الأعمال.

ويقول يوسف الراضي إن “الأزمة الصحية قد أدت إلى تسريع وتيرة تطور التجارة الإلكترونية، مما سمح للعائلات المغربية من الاندماج سريعا مع ثقافة التوصيل. كما تمكنت منصة “مارشي اكسبريس” من الاندماج مع المتطلبات المتزايدة للزبون المغربي، الذي يبحث دائما عن منتجات جديدة بجودة عالية. وهو ما سمح للمنصة ببناء سمعة ممتازة وشهرة واسعة في وقت قصير”.

ويضيف يوسف الراضي أن “منصة “مارشي اكسبريس” تتمتع اليوم بثقة كبيرة من قبل المستهلكين المغاربة، مما يزيد من تحفيزنا لتوسيع قائمة منتجاتنا وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في باقي المدن المغربية. ويتمثل طموحنا في تعزيز ريادتنا في سوق المنتجات الغذائية الطرية واستثمار كامل مجهوداتنا لضمان رضا الزبناء، الذين يولون اهتماما كبيرا بجودة منتجاتنا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى