آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

مجموعة بارصلو تدشن أول فندق من فئة 5 نجوم بالمغرب

دشنت مجموعة بارصلو للفنادق، الفرع الفندقي لمجموعة بارصلو ورائد قطاع الفندقة بإسبانيا، اليوم، بالدارالبيضاء، رسميا فندق بارصلو أنفا الدارالبيضاء Barceló Anfa Casablanca، بشراكة مع مجموعة تيكيدا. ويتعلق الأمر بخامس وحدة فندقية للعلامة بالمغرب وأول فندق من 5 نجوم لها بالمملكة.

يستفيد فندق Barceló Anfa Casablanca من موقع محوري استراتيجي في شارع آنفا، الشارع التجاري والمالي الرئيسي للعاصمة الاقتصادية، ويضم الفندق 206 غرفة تتميز بلمسة عصرية مستوحاة من فن الآرت ديكو، تكريما للموروث الهندسي التاريخي والعريق للدارالبيضاء.

وأنيطت مهمة إنجاز المشروع الهندسي وأيضا الديكور الداخلي، لمكتب الهندسة الشهير باتريك جينار وشركاؤه ( Patrick Genard & Associé). ويستفيد التصميم الجديد بالكامل من حجم المبنى الحالي ويفتح الواجهة على شارع أنفا المتميز بنشاطه وحيويته.

تم تصميم Barceló Anfa Casablanca لاستقبال المسافرين بغرض الترفيه والأعمال ، ويوفر مجموعة من الخدمات الراقية ووسائل الراحة بما في ذلك سبع قاعات للاجتماعات وغرفة مأدبة “Agate” وسبا مساحته 450 متر مربع (مع 5 مقصورات، حمام تقليدي) ، تيراس “أكوامارين” مع حوض سباحة في الهواء الطلق للاستمتاع بلحظة من الهدوء والاسترخاء في قلب المدينة الصاخبة.

لعشاق المأكولات المحلية والعالمية، يتوفر Barceló Anfa Casablanca أيضًا على مطعم مغربي وعالمي مع قائمة حصرية من مطعم “أكاجو” وإفطاره المميز الحامل لتوقيع “B Likeat”.

وبهذه المناسبة قال إنريكه أتشريك إيكر، المدير العام للفندق “الدارالبيضاء المدينة العالمية المتطورة والديناميكية، شكلت الوجهة الأولى في شمال أفريقيا لمجموعة فنادق بارصلو ، التي دخلت السوق المغربي منذ اثني عشر عامًا. نحن سعداء للغاية اليوم لمواصلة هذه القصة بافتتاح أول فندق خمس نجوم في المغرب”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى