آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

ڤيڤو تطلق هاتف “vivo Y33s” الجديد بكاميرا تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل

إن عالم اليوم يتغير بسرعة كبيرة، مما جعل منه فضاء أكثر إرهاقا وأقل متعة مما كان عليه في السابق. لذلك قررت شركة ڤيڤو تسليط الضوء على الرؤية الفردية التي يملكها كل واحد منا من خلال إطلاق هاتف Y33s. ويتميز هذا الهاتف الجديد من سلسلة Y بكاميرا مبتكرة تسمح بالتقاط صور واضحة جدا، مما يسمح بتجربة تصوير مثالية، بالإضافة إلى مظهر أنيق وعصري. إنه هاتف يضيف لمسة من الألوان في حياة الشباب، كانوا طلابا أو مقاولين أو موظفين، من خلال صور حية وأكثر واقعية، إذ أصبح التصوير أكثر ممتعة بفضل هاتف Y33s الجديد، الذي يسمح بالتقاط صور واضحة ليس لها مثيل.
لقد تمكن هاتف Y33s الجديد من التميز بفضل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، تسمح بالتقاط صور جيدة، فائقة الوضوح وعالية الدقة في كل مكان وفي مختلف الأوقات. وسواء تعلق الأمر بالتكبير أو القص أو صورة ثابتة، فإن مستشعر الكاميرا الخلفية الرئيسي يلتقط جميع اللحظات المتميزة بدقة 50 ميجابكسل بكل سهولة وبوضوح كبير، حيث تعمل خاصية التثبيت لإلكتروني (EIS) وخاصية الفيديو الفائق الثبات، بالإضافة إلى التركيز البصري وخاصية Super HDR على التقاط صور أكثر وضوحا وذات تركيز مثالي.
وتم تزويد هاتف Y33s بمجموعة واسعة من وظائف الكاميرا، التي صممت لتلائم مختلف المناسبات، إذ تعمل الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وفق خوارزميات ذكية، تسمح بالتقاط صور مثالية، فضلا عن تقنية Super Night Selfie لإلغاء الضوضاء وفلاش الشاشة الذكية لالتقاط صور سيلفي رائعة في أي مكان، حتى في الفضاءات ذات الإضاءة المنخفضة. كما يمكن تعديل الصور بفضل فلترات مصممة خصيصًا باستخدام كاميرا Bokeh المتميزة، بدقة 2 ميجابكسل، لتحسين تأثيرات الفلترات والمساعدة في التقاط تلك اللحظة الخاصة. إنه يعمل جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الأخرى، بحيث يكون لديك دائما التركيز الصحيح في الوقت المناسب، ناهيك عن الاستفادة من أربع مجموعات من الفلترات الليلية الأنيقة المصممة حصريًا لدى ڤيڤو.
إن اللحظات الخاصة لا تتعلق بالضرورة بالأشخاص، حيث يمكن أن تتعلق في بعض الأحيان بالأماكن، التي تستحضر فينا ذكريات ومشاعر عزيزة. لذلك تم تزويد هاتف Y33s الجديد بعدسة ماكرو، واسعة الزاوية بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط أكبر قدر ممكن من التفاصيل، بشكل يجعل من المبتدئ كما لو كان محترفا في التصوير الفوتوغرافي.
ويتميز هاتف Y33s بمجموعة هائلة من الكاميرات التي تلائم كل مناسبة وبيئة، مما يضمن صورا مثالية، تجعله منه هاتفا مبتكرا في التصوير الفوتوغرافي والتكنولوجيات المتطورة.
ويعد هاتف Y33s الجديد مثاليا لعشاق التصوير، لما يتميز به من خاصيات مبتكرة، سواء تعلق الأمر بتكبير الصور أو الفيديوهات أو التثبيت أو التركيز الأوتوماتيكي. علاوة على وظائف التصوير الهائلة، يأتي الهاتف بوظيفة بصمة الإصبع الجانبية، التي تجعل فتح الهاتف مريحا بلمسة واحدة وسعة تخزين كبيرة (4 جيجابايت + 128 جيجابايت) قادرة على تخزين ما يصل إلى 32000 صورة وأكثر من 6000 أغنية، وكلها بأفضل جودة ممكنة، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 4 + 1 جيجابايت ستسمح لك بالمرور بسلاسة بين تطبيقاتك المفضلة ودون أي تشويش في شاشة 6.58 بوصة، بدقة 1080 بكسل فائقة الوضوح.
وإلى جانب الأداء القوي للبطارية الكبيرة التي تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، يتميز الهاتف بخاصية الشحن السريع بقوة 18 واط وتصميم أنيق وعصري بعرض 8 مم. كن مستعدًا لإبهار أصدقائك بهذا الهاتف المتميز، الذي يأتي بلونين رائعين هما Midday Dream و Mirror Black، اللذان يتيحان لك أن تكون مركز الاهتمام في كل مكان، حيث سيسمح لك هاتف Y33s بأن يكون لديك رفقاء رائعين والاستمتاع بلحظات مفعمة بالحيوية، وكذا التعبير عن نفسك بأفضل الطرق الممكنة بفضل جودة اتصال هاتف Y33s.
ويتوفر هاتف Y33s في المتاجر بثمن 2399 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى